الصفحة الرئيسية > المنتجات > منتوجات جديدة
    Co الإسبنيل بلورات

    Co الإسبنيل بلورات

    تعمل مبدلات Q السلبية أو الممتصات القابلة للتشبع على توليد نبضات ليزر عالية الطاقة دون استخدام مفاتيح Q-switch البصرية الكهربائية ، وبالتالي تقليل حجم الحزمة والقضاء على مصدر طاقة عالي الجهد. الإسبنيل هو بلورة صلبة ومستقرة تلميع جيد. يستبدل...

    بلورات التيتانيوم الياقوت للحصول على الليزر Femtosecond

    بلورات التيتانيوم الياقوت للحصول على الليزر Femtosecond

    التيتانيوم الياقوت المغطى بالذهب (Ti3 +: Al2O3) هو عبارة عن بلورة ليزر مضلعة شعبية لليزر الحالة الصلبة فيمتوكوند في العالم. وتشتهر بخصائصها الحرارية والبصرية. كما يُعرف أيضًا باسم أفضل مادة لتوليد النبضات فائقة القصر مع نطاق واسع من نطاق...

    زجاج إير للارسال الليزر

    زجاج إير للارسال الليزر

    الإربيوم واليتربيوم المشارك مخدر الزجاج الفوسفات هي واحدة من أفضل المواد المناسبة للالليزر في 1.54μm، الطول الموجي الذي يستخدم جيدا in'eye safe'applications. أيضا، ملامح الزجاج إيه يتضمن جودة بصرية عالية، كفاءة المنحدر و نطاق مضخة واسعة. منذ...

    إير ياغ كريستال للجلد الجلدية

    إير ياغ كريستال للجلد الجلدية

    ميتا-الليزر هو إنتاج المهنية إير ياغ الكريستال للليزر الجلدية. والتي بفضل امتصاصه الفوري للمياه، لذلك الليزر يجلب الطاقة التغويز.كلينيكيا يعمل أساسا لتقشير، لذلك ينطبق على جميع أنواع الجلد فيتسباتريك

    Er: YAG لطب الأسنان بالليزر

    Er: YAG لطب الأسنان بالليزر

    يتم استخدام الإيتيروم ألومينيوم العقيق المستخلص من الإربيوم بشكل شائع على العديد من أجهزة الليزر الطبية ، حيث أنه عادة ما يصدر الضوء بطول موجة يبلغ 2940 نانومتر ، وهو عبارة عن أشعة تحت الحمراء. إلى جانب ذلك ، يلعب YAG المغذي المنخفض دورًا مهمًا في توليد...

    الزجاج Er لليزر Rangefinder

    الزجاج Er لليزر Rangefinder

    شارك يخدر الاربيوم وايتريوم النظارات، ومعظمها من أنواع الفوسفات، وتستخدم على نطاق واسع في عدة مجالات مختلفة مثل الليزر الجلدية، والاتصالات السلكية واللاسلكية والتحليل الطيفي الانهيار المستحثة بالليزر (النقابة). منذ به ممتازة الجودة البصرية، المنطقة ذروة ارتفاع المياه، فضلا عن...

مع المنتجات الساخنة للبيع ، وهي واحدة من أبرز الشركات المصنعة واللوازم من المنتجات الساخنة جيدة ، ومرحبا بكم في شراء وبيع المنتجات الساخنة بسعر جيد من مصنعنا.

Home > Products > Hot Products
    Titanium Sapphire Crystals For Femtosecond Laser

    Titanium Sapphire Crystals For Femtosecond Laser

    Titanium doped sapphire (Ti3+:Al2O3) is a popular tunable laser crystal for femtosecond solid-state lasers in the world. It is famous for its supreme thermal and optical properties. It is also known as the best material for ultrashort pulse generation with wide range of...

    Er Glass For Laser Transmitters

    Er Glass For Laser Transmitters

    Erbium and Ytterbium co-doped phosphate glass is one of the best suitable materials for lasing at 1.54µm, a wavelength which is well used in‘eye safe’applications. Also, features of the Er glass includes high optical quality, slope efficiency and wide pump band. Since its...

    Er:YAG For Dental Laser

    Er:YAG For Dental Laser

    Erbium-doped Yttrium Aluminum Garnet is commonly applied to numerous medical lasers, since it typically emits the light with a wavelength of 2940nm, which is infrared. Besides, low doped Er:YAG plays important role in generating 1600nm ‘eye-safe’ laser.

    Er Glass For Laser Rangefinder

    Er Glass For Laser Rangefinder

    Erbium and Ytterbium co-doped glasses, mostly of phosphate types, widely used in several different fields like dermatology laser, telecommunication, and Laser-induced breakdown spectroscopy (LIBS). Since its excellent optical quality, high water peak region, as well as high...

    Er YAG Crystal For Dermatological Laser

    Er YAG Crystal For Dermatological Laser

    meta-laser is professional production Er YAG crystal for Dermatological laser . which thanks to its instant absorption to water, so laser energy brings gasification.Clinically it mainly works for exfoliation, so it applies to all Fitzpatrick skin types

With hot products for sale, it is one of the leading manufacturers and supplies of good hot products, welcome to buy and wholesale hot products at good price from our factory.